الأربعاء، 1 أبريل 2015

"الغربية" في المركز الأول والشرقية ثانيا بمسابقة أوائل طلبة الثانوية العامة..

"الغربية" في المركز الأول بمسابقة أوائل طلبة الثانوية العامة.. والشرقية ثانيا


شهد الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم حفل تكريم الفائزين في مسابقة أوائل الطلبة للثانوية العامة على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2014/ 2015، بحضور محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي والخاص والرسمي لغات وأحمد موسى الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية.

وكرم الرافعي القائمين على المسابقة، ومستشاري المواد ، والمديريات الفائزة بالمراكز الخمسة بمنحهم الشهادات والدروع، حيث فازت مديرية الغربية بالمركز الأول، والشرقية بالمركز الثاني وأسيوط بالثالث، والأقصر بالرابع وبورسعيد بالمركز الخامس.

ووجه الوزير الشكر للطلاب المشاركين في المسابقة منذ بدايتها وحتى نهايتها وحصلوا على مراكز متقدمة، بفضل مجهودهم، كما وجه الشكر للقائمين على تنظيم المسابقة ومستشاري المواد والمحكمين الذين قاموا بتحكيم المسابقة.

وقال إن الطلاب الفائزين يقف أولياء أمور وراء تفوقهم، ومعلمون ساندوهم حتى حققوا هذا النجاح.. وأشار إلى أن مصر التي علمت العالم وكتبت على جدران المتاحف والمعابد، يحمل اليوم طلابها وأبناؤها الراية لقيادتها إلى المستقبل المشرق، لبناء مصر الحديثة.

نيابة عن كل مدرسي اللغة الانجليزية بفاقوس اقدم اسمي التهاني والامنيات بفوز محافظة الشرقية بالمركز الثاني علي مستوي الجمهورية في مسابقة اوائل الطلبة واخص بالذكر الطالب الخلوق محمود نجم والذي مثل ادارة فاقوس التعليمية في هذه المسابقة واتمني له المزيد من التفوق والتقدم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.